Uncategorized

رونالدو ومعركته مع القضاء

يخوض البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد معركة من نوع جديد وهو قضائي هذه المرة في مواجهة شركة عقارات إيطالية في قضية تشهير قد تصل عواقبها إلى 10 مليون يورو.
شركة بروتو العقارية والتي يدير أليساندرو بروتو ربطت بين كريستيانو رونالدو وسلسلة من العقارات التي اشتراها من ضمنها شقة طابق علوي في برج ترامب في نيويورك بقيمة 11.8 مليون باوند.
وأشارت الشركة إلى أنه وبعد تسجيل الشقة في الولايات المتحدة الأميركية قامت بتعديل ملكية الشقة المملوكة من رونالدو بعد أن قدمها هدية لصديقه الملاكم المغربي بدر هاري قبل أن يتبرّأ النجم البرتغالي من امتلاكها، ما دفع الشركة العقارية لرفع دعوى قضائية على الدون.
ونفى رونالدو في الأسبوع الماضي ربط اسمه بشراء العديد من العقارات في البرازيل ونيويورك، كما نفى أي ارتباط بفندق موناكو أو شركة مارتن سكورسيزي للأفلام ومن ضمن ما نفاه كريستيانو هو تملك الشقة في برج ترامب. إلا أن شركة بروتو لم تسكت وردت في بيان لاذع يوم الأحد الماضي ركزت فيه على شراء رونالدو للشقة في برج ترامب وقالت الشركة في حديث مع سبورت مايل أنها قدمت شكوى للمحكمة في مدريد ضد ما وصفته “بالتصريحات الكاذبة والافتراءات” التي أعلنها كريستيانو، وهو ما قد يكلف النجم البرتغالي حوالي 10 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى