أخبار ...وأسرار

مفاوضات متقدمة مع دورتموند حول غوندوغان

أفادت الصحافة الإنجليزية بأن لاعب الوسط الدولي الألماني لنادي بوروسيا دورتموند إلكاي غوندوغان سيكون أولى صفقات مانشستر سيتي بقيادة مدربه الجديد، الإسباني بيب غوارديولا، الصيف القادم.
وكشفت قناة (سكاي سبورتس) أن مانشستر سيتي “يدخل حاليا في مفاوضات متقدمة” مع دورتموند للحصول على خدمات جوندوجان، رغم وجود خلاف بين الطرفين على 8.1 ملايين استرليني (10 ملايين يورو) بشأن قيمة الصفقة.

وأبدت إدارة السيتيزنس استعدادها لدفع 28.3 مليون استرليني (35 مليون يورو) مقابل ضم لاعب الوسط الدولي البالغ من العمر 25 عاما، بينما يطلب الفريق الألماني 36.4 مليون استرليني (45 مليون يورو).

ويرى جوارديولا، الذي سيتولى مسؤولية سيتي بداية من أول يوليو/تموز القادم خلفا للتشيلي مانويل بيليجريني، في جوندوجان، الذي سينتهي عقده مع “أسود فيستفاليا” في صيف 2017 ، أولوية لمشروعه الجديد في إنجلترا.

واجتمع المدير الرياضي لستي، الإسباني تشيكي بيجريستاين، في امستردام بهولندا مع عم ووكيل اللاعب، إلهاي جوندوجان، للتفاوض بشأن الصفقة.

وخلال هذا الاجتماع، اتفق الطرفان على راتب اللاعب، الذي سيبلغ 4.8 مليون استرليني (6 ملايين يورو) في الموسم خالية من الضرائب.

وكان مدرب دورتموند، توماس توخيل، قد أكد الشهر الماضي أنه غير مقتنع باستمرار جوندوجان في النادي خلال الموسم المقبل “أعلم ما بمقدورنا أن نقدمه له، وإذا لم يكن هذا كافيا له، فنحن آسفون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى