قراءة في الصحافة

النسخة 22 لكأس الأميرة لالة مريم

خطف الجمهور الأضواء في منافسات الدورة 43 لجائزة الحسن الثاني للغولف والنسخة 22 لكأس الأميرة لالة مريم ، المنظمتين تحت الرعاية الملكية. وحرص عشاق هذه اللعبة على متابعة المنافسة القوية التي اشتدت بين المتنافسين على الجائزتين , فيما ارتفع عدد الجمهور في اليوم الختامي، الذي احتد فيه التنافس بين الإيطالي فرانسيسكو لابورتا والاسترالي جاسون والإسباني بورخا فيرتو والكوري الجنوبي دجونغون وانغ.
وحظي المرشحون بنيل الجائزتين الحسن الثاني وكأس لا مريم للغولف بمتابعة واسعة من قبل الجمهور، الذي فضل تعقب خطواتهم، خاصة في الحفرتين 17 و18.
وحدد المنظمون 50 درهما مقابل ولوج ملاعب الغولف الملكي دار السلام من أجل تشجيع المتنافسين والمتنافسات على الجائزتين، مع استثناء الأطفال، الذين يقل أعمارهم عن 12 سنة من أداء التذكرة.
من ناحية ثانية، ترأس الأمير مولاي رشيد حفل عشاء أقامه جلالة الملك على شرف المدعوين للدورتين 43 لجائزة الحسن الثاني وكأس لامريم. وحضر حفل العشاء كل من محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية ، ولحسن حداد وزير السياحة، وفاطمة مروان وزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ولحسن سكوري وزير الشباب والرياضة و الجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان، رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.
ووزع المنظمون خلال حفل عشاء الجوائز على الفريقين الفائزين في مسابقة «البرو آم» ضمن جائزة الحسن الثاني للغولف، ويتألف من المحترف الإنجليزي أوليفير فيشر والهواة أحمد القاديري ويوسف بوعبيد ويوسف الجعيدي، و كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، الذي ضم المحترفة الإنجليزية فلورانتيا باركير رفقة الهواة ألبيرتو لي وحسن بلمختار وكريم جنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى