قراءة في الصحافة

بامعروف” مهمة البوصيري انتهت”

جمعية تناشد منخرطي الفريق الأخضر بتحمل مسؤولياتهم
تساءل عادل بامعروف، المرشح لرئاسة الرجاء الرياضي، خلفا لمحمد بودريقة، خلال الجمع العام المزمع انعقاده في 19 يونيو الجاري ، عن وضعية رشيد البوصيري داخل الفريق، ومدى أحقيته في إصدار أحكام مسبقة حول ترشيحات المنخرطين، الذين يتطلعون لخلافة الرئيس في منصبه.
وأكد بامعروف، أن مهمة البوصيري، انتهت بانتهاء مهام الرئيس الذي أعلن عدم ترشحه لولاية أخرى، وقال” لدي تزكية من 15 منخرطا، وترشيحي قانوني ولا تشوبه شائبة، ولا أدري ما هي الصفة التي يتدخل بها هذا الشخص في أمور لا تعنيه، فإن كان قادرا على تحمل المسؤولية، فليتقدم”.
وعاد بامعروف ليتحدث عن البوصيري، ليؤكد أنه تجاوز كل اختصاصاته، وبات يهدد مستقبل الرجاء بخرجاته الإعلامية الأخيرة غير المفهومة، وتساءل” إلى ماذا يصبو هذا الشخص الذي كان وراء كل الأزمات التي يتخبط فيها الرجاء؟”.
وشهدت العلاقة بين نائب رئيس الرجاء السابق، ومستشاره، فتورا كبيرا في الآونة الأخيرة، انتهى بتقديم بامعروف بتقديم استقالته من المكتب المسير.
من ناحية ثانية، ناشدت جمعية العش الأخضر، المساندة للرجاء الرياضي، التي يرأسها أنس الجعفري، منخرطي الفريق بالتحلي بروح المسؤولية، وعدم الامتثال لذوي المصالح الشخصية، لأن الرجاء يمر بفترة صعبة للغاية، ما يستوجب عليهم أخذ بعين الاعتبار مأساة الجماهير المكلومة ومعاناتها، ناهيك عن أولئك الذين يوجدون وراء القضبان، وآخرين رحلوا إلى دار البقاء، حبا وتفانيا في حب قميص الفريق.
وأكد البلاغ، أن الجماهير الرجاوية، تنتظر بفارغ الصبر محطة الجمع العام، للمحاسبة ووضع خارطة طريق جديدة لإعادة الرجاء إلى سكة الألقاب، بعد أن سئمت الانتظار والوعود الكاذبة، مبرزا أن دور المنخرط سيكون تاريخيا في هذه المحطة، وعليه أن يتحمل كامل مسؤولياته في اتخاذ القرار المناسب، الذي من شأنه أن يرد الاعتبار للقلعة الخضراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى