قراءة في الصحافةمن ثقب الباب

جليلة بيجوان تخرج عن صمتها وتعلنها بصراحة …مستعدة لقيادة حسنية أكادير…

جليلة بيجوان احفظوا هذا الاسم جيدا ، لأنها سيدة قادمة بقوة من أجل التبرع على كرسي المسؤولية داخل الفريق السوسي ح.أكادير … وهكذا وبعد النتائج السلبية، التي حصدها فريق حسنية أكادير لكرة القدم، خلال الأسابيع الأخيرة، رفقة الإطار الوطني امحمد فاخر، المُلتحق حديثاً بالغزالة السوسية و الاحتجاجات القوية من جماهير الحسنية، التي رفضت إقالة المدرب الأرجنتيني غاموندي وتعويضه بفاخر. خرجت جليلة بيجوان، حفيدة مؤسس فريق حسنية أكادير المرشحة المحتملة لتولي منصب رئاسة نادي فريق حسنية أكادير خلفا للحبيب سيدينو الذي يواجه ضغط جماهير وأنصار حسنية أكادير بسبب  الانتكاسات التي تعرض لها.

و  (أعلنت جليلة بيجوان) في تصريحها الجديد استعدادها لخلافة الحبيب سيدينو في حال تنحيه عن كرسي رئاسة الفريق.

وكان جمع غفير من مشجعي حسنية اڭادير عبروا عن رغبتهم في تولي السيدة جليلة بيجوان رئاسة الفريق عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

جليلة بيجوان التي تعد من مواليد مدينة اڭادير سنة 1972 تعتبر من أبرز النساء المغربيات المتألقات و الناجحات في العديد من المجالات كالاستثمار فالمجال الرياضي و كذا التسويق في العقارات و المعارض داخل و خارج أرض الوطن ، كما تعد من أبرز المشجعين و المناصرين لنادي حسنية آڭادير و يرجع ذلك لكونها حفيدة الاسطورة الحسين بيجوان المؤسس الأول للنادي العريق .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى