أخبار منوعة

مهاجم أتلتيكو مدريدجواو فيليكس:لدينا رغبة في العودة

أبرز البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، الإثنين “رغبة” فريقه في العودة للمنافسة موضحا أن اللاعبين كانوا يودون العودة “نهاية الأسبوع الماضي” للتدريبات الجماعية.

وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “لدينا رغبة في العودة. لو كان الأمر بيدنا لعدنا نهاية الأسبوع الماضي، ولكننا سننتظر وسنعمل لكي تكون البداية جيدة. لقد رأينا مباراة بدأت ونعتقد أننا قريبين أيضا من البداية”

وتدرب الفريق الإثنين جماعيا الإثنين لأول مرة. وقال فليكس عن ذلك “لقد كان أول يوم لنا معا، أن نستطيع أن نلعب بعضنا ضد بعض. لقد لعبنا مباراة بأعداد قليلة في مساحة صغيرة وهو ما نحبه وما كان ينقصنا. كنت أفتقد اللعب معهم وتسجيل أهداف”.

كما أشار إلى أهمية التدريبات الفردية في كل من منزل من منازل اللاعبين خلال آخر سبعة أسابيع من التباعد الاجتماعي.

وقال “لقد عملنا في المنزل لكي لا نتوقف بشكل كامل. الآن من السهل علينا العودة لأن لياقتنا جيدة”.

وكانت تدريبات الأتليتي قد بدأت منذ السبت 9 مايو/آيار بجلسات فردية لمجموعات محددة مع إلزام الجميع بالحفاظ على مسافة آمنة بين كل منهم لمترين، وبدأ الإثنين التدريبات الجماعية في الملاعب المختلفة بمدينة ماخادوندا الرياضية.

ويحظى المدرب دييجو سيميوني بكل لاعبيه للإعداد للعودة للمنافسة بعد تعافي البرازيلي رينان لودي، الذي انضم الجمعة للتدريبات بعدما جاءت نتيجتا فحصين لفيروس كورونا سلبيتين عقب تأكد إصابته بالفيروس في 6 مايو/آيار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى