أخبار منوعة

الناخب الوطني للمنتخب النسوي فوت صال غويلة يقوم بزيارة إلى منزل اللاعبة هالة بتطوان بعد تعرضها لحادثة خطيرة

– النخبة: ع.الحفيظ اوضبجي

قام الناخب الوطني للمنتخب النسوي فوت صال “حسن غويلة” رفق مساعده عزيز بايدو بالتفاتة طيبة و إنسانية، زوال اليوم الأربعاء 9 يونيو 2021 بزيارة مفاجئة الى منزل عائلة لاعبة المنتخب الوطني النسوي فوت صال
” هالة بوقدور” بتطوان، التي تعتبر اصغر لاعبة 18 سنة التي تم استدعاؤها للتربص الاعدادي الأول للمنتخب النسوي فوت صال ، حيث تعرضت إلى حادثة خطيرة بكورنيش مرتيل يوم الثلاثاء 1 يونيو 2021 بكسر على مستوى الوجه ” الفك السفلي ” و تم نقلها على وجه السرعة إلى مدينة طنجة و أجرت عملية جراحية يوم الخميس 3 يونيو الجاري من طرف الدكتور عبدالسلام ينعجيبة و كللت بالنجاح و حصلت على راحة لمدة 21 يوما، و أكد الدكتور أنها ستعود إلى الملاعب الرياضية ، و الان تتماثل بالشفاء في حالة صحية جيدة بفضل الله .

اللاعبة هالة و والديها تفاجئوا بهذه الزيارة المفاجئة للناخب الوطني حسن غويلة و مساعده عزيز بايدو للاطمئنان على صحة اللاعبة الخلوقة هالة بوقدور رغم عناء السفر من مدينة القنيطرة إلى تطوان مرفوقا ايضا باللاعب السابق لفريق النادي القنيطري كبير، كما حضر الزيارة عبده ربي عبدالحفيظ و فؤاد مدرب فريق اتلتيك تطوان .

هذه الزيارة رفعت كثيرا من معنويات اللاعبة هالة، و عادت لها ثقة كبيرة في العودة إلى الملاعب الرياضية و إلى المنتخب النسوي فوت صال بعدما كانت معنوياتها منبطحة و ظنت أن مسارها الكروي قد انتهى و تبخر حلمها حمل القميص المنتخب النسوي .

و اختتمت الزيارة بمنح حسن غويلة هدية للاعبة هالة قميص المنتخب الوطني الذي سينتظرها مستقبلا لارتدائه عن جدارة و استحقاق .

الناخب الوطني غويلة و مساعده بايدو اصدقاء الماضي وابناء مدينتي القنيطرة يستحقان كل الشكر و التنويه على هذه المبادرة الانسانية في حق اللاعبة هالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى