أخبار منوعة

الناخب الوطني ” غويلة” يستدعي لاعبتين من نهضة المضيق “رماة الله بنعزيز” و ” هالة بوقدور” للمنتخب النسوي فوت صال

الناخب الوطني ” غويلة” يستدعي لاعبتين من نهضة المضيق “رماة الله بنعزيز” و ” هالة بوقدور” للمنتخب النسوي فوت صال.

– النخبة : ع.الحفيظ اوضبجي


استدعى الناخب الوطني النسوي فوت صال “حسن غويلة”، نجمتين من فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية ” رماة الله بنعزيز” و ” زميلتها بالفريق ” هالة بوقدور” ابنتي مدينة الحمامة البيضاء للدخول في التربص الاعدادي للمنتخب الوطني النسوي فوت صال ما بين 3 و 10 من شهر اكتوبر 2021 بالمركز الدولي بوزنيقة.

وتعتبر اللاعبة “ رماة الله و هالة ” من الركائز الأساسية و اجود اللاعبات بالفريق الرينكون، يتوفرن على مهارات فردية و تقنية عالية و الأخلاق العالية.

اللاعبة رماة الله رغم العروض المغرية التي توصلت بها اللاعبة رماة الله من جاقوى الفرق الوطنية بالقسم الوطني الأول لكن فضلت البقاء مع فريقها نهضة المضيق .

و تجدر الإشارة المهاجمة هالة بوقدور اصغر لاعبة بالمنتخب النسوي فوت صال و تمتاز بالمراوغات السريعة ،و الوافدة الجديدة بفريق لبوؤات المضيق هذا الموسم الجديد القادمة من فريق اجيال التضامن طنحة

التربص الاعدادي يأتي في إطار إجراء مبارتين وديتين لخلق انسجام قوي بين التركيبة البشرية لأول منتخب وطني نسوي فوت صال رغم غياب بطولة وطنية نسوية فوت صال ، استعداد للمنافسات القارية المقبلة، تحت قيادة الإطار الوطني الكفئ “حسن غويلة” رفقة طاقمه المساعد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى