أخبار منوعة

جمعية ” PENA ALI BABA” بتطوان تنظم حفلا تكريميا للاطار الوطني هشام الدكيك .

 


_ النخبة:ع.الحفيظ اوضبجي

 

في إطار الأنشطة السنوية و ترسيخا لثقافة الاعتراف ، نظمت جمعية ” بينيا علي بابا” لمحبي و عشاق فريق المغرب التطواني لكرة القدم حفلا تكريميا للخبير الدولي في فوت صال الإطار الوطني ” هشام الدكيك ” بعد الانجاز التاريخي و العالمي المتمثل في وصول المنتخب الوطني الى ربع نهائي مونديال ليتوانيا 2021، هذا الانجاز الذي شرف كرة القدم داخل الصالات بالمغرب في العرس الكروي العالمي امام اقوي الأندية العالمية، مساء يوم الخميس 2021 ، بقاعة الاجتماعات بمنتجع “Eat&Meat على ضفة نهر سبو بالقنيطرة.

الحفل تميز بحضور مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين حملوا قميص المنتخب الوطني و عدة فرق وطنية، النادي القنيطري و اتحاد طنجة. كل من خليفة العبد، عزيز بوعبيد ،عبدالمجيد اكرد،ادريس لمرابط، و في فوت صال المحتفى به هشام الدكيك ،حسن غويلة مدرب المنتخب الوطني النسوي فوت صال و مساعده عزيز بايدو،عادل السايح لاعب دولي سابق فوت صال و اطار وطني فوت صال و الفنان المسرحي المتميز حسن مكيات وفعاليات جمعوية و ممثلي وسائل الإعلام .

ليختتم الحفل بتكريم المحتفى بهم الإطار الوطني هشام الدكيك بتقديم هدايا الجمعية عبارة عن تذكار للجمعية و قطعة حلوى من الحجم الكبير تحتوي على صورة المدرب هشام الدكيك و قميص يحمل اسم الجمعية للمحتفى بهم كما تم توقيع في قميص جمعية “بينيا علي بابا “من طرف الحاضرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى