قراءة في الصحافةكأس العالم

تسمح لحاملها دخول قطر.. تدشين مركز بطاقة المشجع (هيّا) وتحديد موعد استلام البطاقات

عن جريدة الشرق القطرية

اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب قطر 2021 تعلن عن تدشين المقر الرئيسي لبيع التذاكر وإصدار بطاقات “هيا”

____________________________________

أعلن خالد المولوي رئيس تجربة البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث اليوم خلال المؤتمر الصحفي للجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العرب عن تدشين بطاقة المشجع (هيّا) وتدشين المقر الرئيسي للبطاقة في مركز المعارض.

وقال المولوي أن مونديال العرب فرصة ذهبية للارتقاء بكل التجارب والخدمات المونديالية التشغلية الخاصة بتجربة الزوار والمنشآت الرياضية، وفقاً لفيديو نشر على الحساب الرسمي لقنوات الكاس على موقع تويتر.

وأوضح رئيس تجربة البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث أن بطاقة (هيّا) بطاقة تعريف ذكية تسمح وتتيح لحاملها من الدخول إلى البلد والوصول إلى الملاعب والاستادات بكل أريحية.

وأضاف أن البطاقة تتيح لحاملها العديد من الامتيازات من أهمها استخدام وسائل المواصلات العامة، مشيراً إلى أنها ستكون إلزامية لدخول الملاعب أثناء مباريات بطولة كأس العرب.

وكشف أحمد محمد آل ثاني، مدير مركز الدوحة للمعارض، عن الخدمات التي يقدمها المركز اعتبارا من اليوم لمشجعي مونديال العرب.

وأشار بأن المركز يوفر خدمات للجمهور منها حجز المقاعد والتسجيل للحصول على بطاقة هيّا والطباعة الفورية، كما يوفر المركز مواقف خاصة للجمهور وقريبة من محطة القصار على الخط الأحمر في المترو.

وحدد آل ثاني أوقات الدوام والتي تبدأ من اليوم على أن تكون المواعيد اليوم وغداً من الساعة 2 لـ 10 مساءً، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً ابتداءً من السبت القادم.

وقال مدير مركز الدوحة للمعارض أنه يمكن للجمهور من اليوم التسجيل في المركز، لكن تسليم بطاقة هيّا سيكون اعتباراً من يوم 15 نوفمبر.

من جانبه قال سامي الشمري، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن بطاقة هيّا بطاقة ذكية تحمل جميع معلومات المشجع وتوفر العديد من الخدمات الإضافية خلال بطولة مونديال العرب مثل اسمه والرقم الشخصي وصورته.

وأشار إلى أن التسجيل في البطاقة يكون من خلال حصول الشخص على تذكرة المباراة من موقع الفيفا ومن ثم الدخول على موقع http://fac21.qa لتحميل بيانته المطلوبة.

وأوضح بأنه تم افتتاح اليوم مركز بطاقة المشجع في مركز المعارض لتوفير خدمات إضافية في حال مواجهة الأفراد أي مشكلة في التسجيل، كما يمكن للأفراد التواصل من خلال مركز الاتصال أو الإيميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى