أخبار منوعة

ثلاثي الاتحاد الرياضي القنيطري يفوز بلقب النسخة الثامنة للدوري السنوي ج.برج مرتيل للكرة الحديدية .

ثلاثية الاتحاد الرياضي القنيطري تفوز بلقب النسخة الثامنة للدوري السنوي ج.برج مرتيل للكرة الحديدية .


_ النخبة : ع.الحفيظ اوضبجي

بمناسبة الذكرى 66 لعيد الاستقلال المجيد، نظمت جمعية برج مرتيل للكرة الحديدية النسخة الثامنة للدوري السنوي برج مرتيل للكرة الحديدية تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية و عصبة الشمال الغربي..و بدعم من السيد سعد بويير المدير العام لشركة قهوة ذهب ،يوم الاحد 26 دجنبر 2021 بملعب القرب بمرتيل .

و قد شارك في هذا الدوري 72 ثلاثية ( 216 لاعب ) ذكور و اناث من مختلف الأعمار و الجمعيات المنضوية تحت لواء عصبة الشمال الغربي للكرة الحديدية و من بينهم ابطال توجوا بعدة بطولات على المستوى القاري رفقة المنتخب الوطني الكبار و الشبان كل من عمر الصغير و انس عرعور حيث تركوا بصمتهم في هذه النسخة التي استمتع بها الحاضرون و تميزت بالفرجة و الإثارة والتشويق و خصوصا في النصف النهائي و النهائى .

واستطاع ثلاثية الاتحاد الرياضي القنيطري
( البوسكراوي _انس عرعور- بنعسرو) بالتتويج بلقب هذه النسخة بعد فوزهم في مباراة النهاية على ثلاثية نادي طنجة (اسوان_ فؤاد_ مارجي) بحصة 11 مقابل 5.

اما نهائي الجائزة الثانية ( الترضية ) توج بلقب هذه النسخة ثلاثية: ( البويحياوي _ هشام _ عزيز ) من الجمعية الرياضية البلدية القاسمية .

وصيف الجائزة الثانية:
ثلاثية ( محمد رجاوي _ هشام _ أمين الدوشني) من الإتحاد الرياضي القنيطري .

و اشرف على توزيع الكؤوس و الجوائز النقدية على الفائزين كل من السادة عزالدين الرمصاني باشا مدينة مرتيل و محمد احرضان رئيس عصبة الشمالي الغربي… و عضو جامعي و العضوين من مجلس جماعة مرتيل محمد البقالي و محمد النظير و اعضاء الجمعية المنظمة .

و بنفس المناسبة قامت جمعية برج مرتيل بتكريم السيد عزالدين الرمصاني باشا باشوية مرتيل على المجهودات التي بدلها من اجل انجاح هذه النسخة دوري برج مرتيل للكرة الحديدية على جميع المستويات.

الدوري عرف نجاحا كبيرا على جميع المستويات من طرف اللجنة المنظمة اعضاء جمعية برج مرتيل للكرة الحديدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى