قراءة في الصحافة

افتتاح ملعب القرب” بدوار المعاصم بجماعة ازلا إقليم تطوان

النخبة / تغطية: ع.الحفيظ أوضبجي

من أجل النهوض بقطاع الرياضة واكتشاف المواهب الكروية بجماعة ازلا وتشجيع الرياضيين، وبحضور كل من السادة رئيس جماعة ازلا و نائب برلماني بإقليم تطوان محمد العربي أحنين وقائد قيادة ازلا الزيتون وقائد الدرك الملكي بازلا ورئيس المجلس الإقليمي لتطوان ابراهيم بنصبيح وبعض أعضاء المجلس الجماعي ازلا ومجموعة من الفعاليات الرياضية والسياسية بالجماعة وكذلك أعضاء جمعية الوفاق للرياضة بازلا التي ستشرف على تسيير هذا المرفق الرياضي في إطار شراكة مع المجلس الجماعي.

أعطيت صباح يوم الأحد 20 فبراير 2022 الانطلاقة الرسمية للافتتاح ملعب القرب” بدوار المعاصم بازلا” حيث تم قص شريط الافتتاح من طرف رئيس الجماعة والسيد القائد وقائد سرية الدرك الملكي ورئيس المجلس الإقليمي لفائدة شباب دوار المعاصم والذي يأتي ضمن سياسة المجلس الجماعي الرامية لتوفير ملاعب القرب بالجماعة، من أجل إتاحة كافة الظروف لهواة وممارسي كرة القدم.

ويدخل هدا المشروع ضمن المشاريع السوسيو ثقافية المبرمجة في اطار برنامح عمل المجلس الجماعي على صعيد تراب الجماعة على أن ترى النور ملاعب أخرى مستقبلا .

وقبل قص شريط إفتتاح الملعب تم الاستماع للنشيد الوطني الذي تفاعل معه كل الحاضرين.

وتميز الحفل بإجراء عديد من المباريات في مختلف الفئات العمرية وكانت الفرحة والسرور لا توصف في قلوب الأطفال وهم يلعبون المباراة .

كما أعطت السيدة أمينة النوالي نائبة رئيس جماعة ازلا وفاعلة جمعوية بإمتياز بالجماعة والمنطقة خصوصا في العمل الانساني والخيري، إنطلاقة مباراة لإحدى الفئات العمرية.

واختتم حفل الافتتاح بتكريم بعض الوجوه الرياضية من بينهم لاعبين سابقين أعطوا الكثير لجماعة ازلا كرويا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى