المنتخب المغربي

الجامعة ترد على قرار إيقاف سفيان شاكلا وسفيان بوفال

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إستئناف قرار توقيف اللاعبين سفيان شاكلا وسفيان بوفال من لجنة الإنضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد توقيفهما لمبارتين.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم،  قد قررت إيقاف لاعب المنتخب المغربي سفيان بوفال، وذلك بسبب الأحداث التي وقعت في ملعب “أحمدو أهيدجو” خلال مباراة المغرب ومصر برسم ربع نهائي كأس إفريقيا، يوم الأحد الماضي.

وأوضح بلاغ “الكاف” إنه أوقف بوفال وشاكلا وداوود لمباراتين، ليغيب ثنائي المغرب عن المواجهة الفاصلة ضد الكونجو الديمقراطية على بطاقة التأهل لكأس العالم في مارس المقبل.

وقررت لجنة الانضباط بالكاف ما يلي:

إيقاف مروان محمد مصطفى داود لاعب مصر رقم 27 لمباراتيه المقبلتين وهما مباراتي (نصف النهائي) وكذا (النهائي) أو (مباراة المركز الثالث) لسلوكه العنيف، وفرض غرامة قدرها 5000 دولار على الاتحاد المصري.

إيقاف مساعد مدرب مصر روجيريو باولو دوس سانتوس سيزار دي سا عن مبارياته الأربع القادمة وهي مباريات نصف النهائي والنهائي أو مباراة المركز الثالث بالإضافة إلى المباراتين التاليتين مع منتخب بلاده، لاستخدامه لفتة بذيئة، وفرض غرامة قدرها 10000 دولار أمريكي على الاتحاد المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى