أخبار منوعة

هكذا يرى كريستيانو رونالدو الامور «لن يضغط أبداً» على ابنه لدخول عالم كرة القدم

متابعة : سليمان مخلص

كشف نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه سيدعم ابنه، كريستيانو جونيور، بغض النظر عما يقرر فعله عندما يكبر، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

في مسلسل صديقته جورجينا رودريغيز على «نتفليكس»، بعنوان «أنا جورجينا»، انفتح لاعب مانشستر يونايتد على علاقته بابنه الذي يبلغ من العمر 11 عاماً. واحتفظ رونالدو بالهوية السرية لوالدة ابنه وحصل بشكل خاص على الوصاية الحصرية عليه.

خلال الحلقة الأولى من «أنا جورجينا»، اعترف رونالدو (36 عاماً)،

ابنه الأكبر يمكن أن يصبح لاعب كرة قدم «رائعاً»، وذلك «إذا كان مخلصاً لهذه الرياضة». ومع ذلك، أكد رونالدو أنه لن يجبر ابنه أبداً على اللعب.

وقال رونالدو: «الوقت سيخبرنا. لن أضغط عليه أبداً. سيفعل ما يريد».

وأضاف: «أكثر ما أريده لكريستيانو وكل شخص آخر هو أن يكونوا سعداء وأن يقوموا باختيار ما يريدونه… سأدعمه بأي شكل من الأشكال».

 

كما تطرق لاعب كرة القدم إلى مدى مساعدة شريكته له كي يصبح أباً أفضل.

وأوضح: «أفضل شيء يمكننا القيام به هو إنجاب الأطفال وتعليمهم أن يكون لديهم حب غير مشروط. وعندما تكون بجانبك امرأة تمنحك الاستقرار، فإن تعليم الأطفال يكون استثنائياً».

مع ابنه البالغ من العمر 11 عاماً، فإن رونالدو لديه توأمان، إيفا ماري وماتيو (أربعة أعوام). تماماً مثل كريستيانو رونالدو جونيور، تظل هوية والدة التوأم سرية.

 

 

ومن رودريغيز، لدى رونالدو أيضاً ابنة – ألانا مارتينا (أربعة أعوام). وعلى «إنستغرام» في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، أعلن الشريكان أن رودريغيز حامل.

وكتب رونالدو على «إنستغرام»: «يسعدني الإعلان عن أننا ننتظر توأماً… قلوبنا مليئة بالحب… لا يسعنا الانتظار لمقابلتكما».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى