أخبار منوعة

كرم شديد لميسي يكشف عن جوانب إضافية في شخصيته

أثبت ليونيل ميسي بالفعل شخصيته القيادية وإنسجامه السريع مع فريقه الجديد إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين بعدما فاجأ المهاجم الأرجنتيني زميلاً له عبر غرفة دردشة جماعية للاعبين بمد يد المساعدة له للحصول على تذاكر حفل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير الأحد الماضي، في فلوريدا.
ولم يرغب زملاء ميسي الجدد في تفويت الحدث ولجأ المهاجم ليوناردو كامبانا إلى مجموعة على واتساب تابعة لفريق إنتر ميامي للحصول على تذاكر للحفل.
قال مدافع إنتر ميامي دياندري يدلين للصحافيين: “يوم الأحد كان كامبانا يبحث عن تذاكر ودخل غرفة دردشة تابعة للفريق يسأل إذا كان أي شخص لديه أي تذاكر إضافية”.
وتابع: “لم أكن أعرف حتى ما إذا كان ميسي موجوداً في هذه المجموعة، لكنه ظهر على الفور وقال كم عدد التذاكر التي تحتاجها؟”.
وأضاف: « آستغربت كثيراً، يعرفان بعضهما قبل ثلاثة أيام فقط لكن هذا الكرم الشديد يكشف عن جوانب إضافية في شخصية ميسي”، ولم يكن حتى بوسع الأمطار الغزيرة أن تفسد حفل تقديم إنتر ميامي لنجمه الجديد ميسي في فلوريدا حيث ظهر اللاعب الأرجنتيني الشهير أمام إستاد ممتلئ بالمشجعين المتحمسين.
وبعد سبعة أشهر من قيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر، قدم ميامي لاعبه الجديد في حفل رائع بملعب النادي في ميامي.
وبعد تقديمه للمشجعين، سار الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات نحو منتصف الملعب وسط تسليط الأضواء عليه وآرتدى قميصاً وسروالاً من الجينز وآستلم القميص رقم 10 قبل أن يتحدث بالإسبانية للمشجعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى