أخبار منوعة

إنتقال ميسي لن يكون مفاجئًا على الإطلاق..

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد إلى دائرة إهتمام أندية الدوري السعودي مجدداً.

وذكرت الصحيفة أن بعدما أصبحت العودة إلى برشلونة غير محتملة على نحو متزايد، ولكن رغم ذلك ميسي قد يغادر إنتر ميامي على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

وأضافت: “سيغيب فريق ديفيد بيكهام في الدوري الأمريكي لكرة القدم عن التصفيات، ومن المقرر أن يغيب ميسي لعدة أشهر عن الدوري المحلي بمجرد إنتهاء الموسم العادي في نهاية أكتوبر الحالي”.

وتابعت: “مسألة أن الأرجنتيني سيغيب عن اللعب في الدوري الأمريكي لمدة تصل إلى أربعة أشهر أثارت شائعات مثيرة عن عودته على سبيل الإعارة إلى برشلونة في يناير، مع إحتمال أن يسير على خطى بيكهام وتييري هنري اللذين عادا مؤقتاً إلى أوروبا خلال فترة تواجدهما في الولايات المتحدة”.

وواصلت: “مع ذلك تأكد بشكل كبير أن “البلوغرانا” لم يمنح أي إعتبار لآحتمال إعادة اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، والأمر نفسه من جانب أفضل لاعب في العالم 7 مرات لا يفكر في العودة إلى كاتالونيا”.

في المقابل برز مجدداً رغبة الأندية السعودية في كسب خدمات أسطورة الأرجنتين عن طريق إستعارته لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وآختتمت: إنتقال ميسي لن يكون مفاجئًا على الإطلاق، خاصة أنه هو سفير للمملكة العربية السعودية ويقوم بآنتظام بالإعلان عن الدولة الخليجية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومن جهته إنتر ميامي سيكون منفتحاً على منح ميسي رغبته إذا رغب في الخروج على سبيل الإعارة. لذا، إذا أصر الأرجنتيني على الإنضمام إلى الجانب السعودي في الشتاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى