ركن قليل الكلامقراءة في الصحافة

البطولة تسير نحو الإلغاء …ولقجع الله يكون في (عاونو) أمام هذه السنة البيضاء …؟

كتب : عبد الهادي الناجي

هل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تسير في اتجاه عدم استئناف البطولة الوطنية الاحترافية بصفة نهائية، لإنهاء الموسم الكروي الحالي لأسباب الحالة الراهنة الصحية والإقتصادية…؟ وسوف يتم الإعلان عن هذا الإلغاء في الأيام القليلة القادمة حسب مصادر إعلامية عليمة…سيما وأن تمديد حالة الطوارئ عقب انتشار فيروس كورونا المستجد…سيتم تمديده إلى 10 يوليوز …!

لكن المشكلة التي ستطرح أمام، جامعة الكرة تتمثل في بطل نسخة 2020 …ومن سيغادر …ومن سيصعد إلى البطولة الوطنية الاحترافية الأولى… ؟ …أم أنه سيتم إنهاء البطولة…بلا فائز ولا (نازل) والإعلان عن سنة بيضاء … ؟

وأمام هذا الوضع فإن جامعة كرة القدم ستعرف العديد من الرجات العنيفة ماديا ومعنويا … شكلا ومضمونا …نتيجة العديد من الضغوطات… والإكراهات … لمواجهة الكساد المالي لدى غالبية الأندية …؟

كما أن إعلان إلغاء البطولة في قادم الأيام … سينزل بردا وسلاما على مجموعة من الأندية…التي كانت تسعى جاهدة لإسدال الستار عن البطولة ، نتيجة تواجدها في مناطق حساسة … ستعصف بها إلى الأقسام الموالية …وكيف سيكون التعامل مع أندية مقدمة ترتيب القسم الثاني …التي تهيئ نفسها من الآن بعدما وضعت قدما للصعود …وبدأت تعزز صفوفها بأجود اللاعبين …في حقيقة الأمر ( الله يكون في عاون لقجع ) أمام هذه الأوضاع القاهرة …؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى