أخبار منوعة

إتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة يندد ويستنكر الحملة الرخيصة في حق المسؤول على التواصل بالجامعة الملكية لكرة القدم

الموضوع : التنديد والاتهامات الرخيصة في حق المسؤول عن التواصل بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  .

تفاجأ اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة من الحملة الشرسة ، والمجانية في حق محمد مقروف الناجي الرسمي والمسؤول على التواصل بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  ، ومحاولة إقحامه في فضيحة التذاكر التي لازالت الجهات المختصة تباشر عمل التحقيق فيها . في حين أن محمد مقروف المعروف بمرونته في تسيير كل ماهو تواصلي وسد كل الأبواب على المتسللين لقطاع الإعلام الرياضي ، وجدوا فرصة لتوجيه حملة مجانية دنيئة في حق زميل راكم العديد من التجارب سواء حينما كان صحافيا أزيد من ثلات عقود ، أو حين تقلده لمسؤولية التواصل داخل الجامعة … ولم يكن له يد في أي دور يتعلق بما يسمى بفضيحة التذاكر .

إن تطور الرياضة  في أي بلد مرهون بتطور إعلامه الرياضي، الذي يلعب دوراً محوريا في الدفع بقطاع الرياضة الوطنية للأمام ، ورفع المعنويات ، يأتي دور الإعلام في أن يضع المجهر على الحالة ويقوم بتشريحها كطبيب جراح، أو يقوم باستعراضها كقصة من قصص ألف ليلة وليلة!! ولم تكن يوما لاختلاق أخبار وترويج إشاعة وحقنها بكلمات مسمومة وموجهة …! كما وقع لبعض المحسوبين على الإعلام الرياضي .
وأمام هذه الوضعية الشادة والغريبة لا يسع المكتب التنفيذي إلا التنديد بمثل هذه الاختلالات الخطيرة والبئيسة التي تنم عن انعدام الحس الأخلاقي الواجب التوافر في الإعلامي الذي يحترم أخلاقيات المهنة .

المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى